ناشئة العراق يواجهون فلسطين الاثنين في بطولة العراب بكرة القدم

0
224

المعلومة/بغداد/..

يلتقي منتخب العراق للناشئين بكرة القدم بعد غد الاثنين على ملعب الوكرة مع منتخب فلسطين، في اخر مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب تحت سن 17 سنة والتي تستضيفها قطر.

وكان المنتخب العراقي قد تعادل امس سلبيا في لقاءه امام السعودية، بينما تعرض المنتخب الفلسطيني الى خسارة ثانية وكانت هذه المرة امام السودان صفر – 2 لتنهي امال الفلسطينيين في الحصول على احد المقاعد في نصف النهائي.

من جانبه، قال مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير لوكالة / المعلومة/، ان ″المباراة كانت كبيرة بين العراق والسعودية، وقد اختلفت حساباتنا بعد حالة الطرد، حيث كنا نهاجم في بداية المباراة الى ان جاءت الدقيقة 37 التي شهدت طرد اللاعب يوسف نبيل والتي اثرت على حالة الفريق″.

واضاف جثير انه ″لولا حالة الطرد التي حصلت لفريقنا لكان من الممكن ان  نزيد من القوة الهجومية كما تعاملنا في مباراتنا مع السودان عندما كان النتيجة التعادل، واعتقد ان اللاعبين بدأوا يستجيبون لارشادات المدرب وما تتطلبه المباراة″.

واردف ان ″المجموعة التي يلعب فيها العراق تعد حديدية، فبالاضافة الى منتخبنا هناك السعودية والسودان وفلسطين، واصبح التنافس حاليا بين ثلاثة فرق العراق والسعودية باربعة نقاط والسودان ثلاثة نقاط, مباراتنا المقبلة ستكون مع فلسطين الذي هو فريق جيد ومنظم لكنه في الحسابات قد خرج من المنافسة بعد ان تلقى خسارتين″. انتهى / 26 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here