ذي قار تشيد بانتصارات الحشد الشعبي وتدعو الى محاسبة مرتكبي مجزرة سبايكر والصقلاوية

0
274

المعلومة/ بغداد/ ..

دعت عضو مجلس محافظة ذي قار ميرفت الخفاجي، الجمعة،  الجهات المختصة الى ضرورة الاسراع في محاسبة مرتكبي مجزرة سبايكر والصقلاوية وسجن بادوش، فيما اشادت بالانتصارات التي يحققها رجال الحشد الشعبي.

وقالت الخفاجي في اتصال هاتفي مع وكالة/ المعلومة/،  ان″ الحشد الشعبي كانت لهم صولات وجولات متتالية في سوح القتال ومنها تحرير مدينه امرلي وسامراء وجرف الصخر″، داعية″ قادة الحشد الى الاستمرار نحو التقدم اكثر  للخلاص التام من مجرمي ″ داعش″ لتطهير العراق من دنسهم وعودة النازحين الى ديارهم″.

وطالبت الخفاجي، الحكومة بـ″ تقديم الدعم المادي والعسكري لابناء الحشد الشعبي الذين تركوا عوائلهم واهلهم ولبوا نداء المرجعية في الدفاع عن الوطن من مجرمي ″ داعش″، مشددة على″ محاسبة مرتكبي مجزرة سبايكر والصقلاوية وسجن بادوش″.

يذكر أن مجاميع ″ داعش″ الاجرامية  أعدمت المئات من المتدربين والطلبة العسكريين في قاعدة (سبايكر) الواقعة شمال مدينة تكريت عندما فرض سيطرته على هذه المنطقة منتصف شهر حزيران الماضي، وأشارت مصادر أمنية الى أن سبب إعدامهم يعود الى خلفيات طائفية، فيما أعلن رئيس الوزراء السابق نوري المالكي في (27 آب 2014) عن تشكيل قوة أمنية خاصة تحت عنوان (مجموعة الثأر لشهداء سبايكر) وظيفتها تحديد هويات مرتكبي المجزرة وملاحقتهم. انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here