الموسوي يدعو عشائر″الغربية″ لمساندة القوات الأمنية لطرد ″داعش″ من محافظاتهم

0
211

 المعلومة/ بغداد/..

دعا عضو التحالف الوطني هاشم الموسوي، الاحد، عشائر المحافظات الغربية الى ضرورة الوقوف مع القوات الأمنية في محاربة مجرمي ″ داعش″، وفيما أكد أن تحرير مدنهم بحاجة الى تضافر جهود الجميع والتغلب على حالة الخوف الموجودة من المجاميع الاجرامية،اكد ان الوعي من خطر ″ داعش″ على النسيج الاجتماعي العام للبلاد دفع عشائر العلم والشرقاط في صلاح الدين الى الانتفاض ضد ″ داعش.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد دعا امس عشائر الانبار الى الثورة ضد مجاميع داعش الاجرامية من اجل طردهم من المدن التي احتلوها نتيجة الخيانة وتخاذل بعض قادة الجيش والشرطة.

وقال الموسوي في تصريح لوكالة/ المعلومة/،  ان″ جميع عشائر المحافظات الغربية يجب ان تدعو أبنائها الى الوقوف مع القوات الأمنية من الجيش والشرطة ومساندتهم في محاربة مجرمي داعش في جميع مناطقهم و مدنهم″.

وأضاف  أن ″طرد عناصر داعش الإجرامي من جميع مدن المحافظات الغربية  يحتاج الى تضافر جهود جميع العشائر والمثقفين والخيرين من أبنائهم فضلا عن التغلب على حالة الخوف من هذه المجاميع التكفيرية الجبانة″.

وبين الموسوي ان″ حالة الوعي من الخطر الحقيقي الذي يمثلة ″ داعش″ على النسيج الاجتماعي العام في الدولة العراقية دفع عشائر العلم والشرقاط في صلاح الدين الى الانتفاض ضد ″ داعش″، داعيا العشائر الاخرى الى الاقتداء بهم وحذو حذوهم في محاربة مجرمي ″ داعش″. انتهى/ 25 ش

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here