حكيم شاكر يقرر اجراء اختبار للاعب جستن ميرام !

0
362

المعلومة/خاص/..

يواجه اللاعب المغترب الحاصل على الجنسية العراقية مؤخرا جستن ميرام والذي ينشط في الدوري  الأمريكي للمحترفين مصيرا مجهولا في التواجد مع كتيبة حكيم شاكر مدرب المنتخب الوطني في خليجي 22 كون الأخير أكد بأنه سيخضع اللاعب للاختبار في المباريات التحضيرية القادمة للوقوف على مستواه داخل المستطيل الأخضر ومدى إمكانية الاستفادة من قدراته الفنية .

وقال مشرف المنتخب الوطني كامل زغير لوكالة/ المعلومة/ أن ″تواجد المغترب العراقي جستن ميرام مرهون بقناعة المدرب حكيم شاكر بإمكانياته″ ، مؤكدا إن ″قائمة الأسود ستشهد بعض التغييرات بعد دراسة مستفيضة من قبل الجهاز الفني″.

وأضاف زغير ″أكملنا جميع مستمسكات اللاعب المغترب جستن ميرام، حيث تحصل على الجنسية والجواز العراقي، وأمر تواجده في كتيبة اسود الرافدين مرهون بالمدرب حكيم شاكر صاحب القرار الأول والأخير في اختيار اللاعبين. واشار الاى ان ″المدرب حكيم شاكر أكد بأن المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني تحضيرا لخليجي 22 ستشهد اختبار اللاعب المغترب جستن ميرام على ارض الواقع، حيث سيقرر بعدها إمكانية ضمه لكتيبة الأسود والاستفادة من قدراته الفنية من عدمها !!. انتهى/25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here