وزير الخارجية الكويتية يزور بغداد غدا على رأس وفد عربي رفيع

0
203

المعلومة/بغداد/..

من المقرر ان يصل الى العاصمة بغداد غدا الأحد وزير الخارجية صباح خالد الحمد الصباح على رأس وفد عربي رفيع يضم الامين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي .

وقالت وكالة الانباء الكويتية الرسمية ″كونا″ في خبر اطلعت عليه ″المعلومة″، ″يتوجه النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح الى العراق غدا على رأس وفد عربي انطلاقا من رئاسة الكويت القمة العربية ال25″.

وبينت ان ″الوفد يضم وزير الخارجية والتعاون في الجمهورية الاسلامية الموريتانية أحمد ولد تكدي الذي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس الجامعة والامين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي″.

واضافت الوكالة أن ″الزيارة تأتي بناء على ما تضمنته قرارات مجلس الجامعة وما صدر عنها من بيانات مشتركة للتأكيد على التضامن العربي مع العراق حكومة وشعبا ودعم جهودها التي تبذلها من أجل محاربة الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار في جميع ربوعه″.

واوضحت أن ″الوفد العربي سيناقش تطورات الاوضاع في العراق وسبل تقديم الدعم لبغداد وللشعب العراقي في هذه الظروف الحرجة التي تعيشها المنطقة جراء تداعيات الاعمال الارهابية التي تتطلب تضافر الجهود من خلال العمل العربي المشترك لمواجهة ظاهرة الارهاب على جميع الاصعدة″. انتهى / 25 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here