العبادي للحكيم: قواتنا الأمنية حققت انتصارات وعلى الجميع توحيد الخطاب لعبور المرحلة

0
177

المعلومة/ بغداد/..

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت ، أن القوات الأمنية والحشد الشعبي يحققون انتصارات كبيرة على إرهابيي داعش، داعياً إلى ضرورة توحيد لجميع الكتل من اجل عبور هذه المرحلة.

وقال مكتب العبادي في بيان صدر على هامش لقاء الأخير برئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم والوفد المرافق له، وتلقت /المعلومة/ ، نسخة منه، إن ″الجانبين بحثا التطورات الأمنية الأخيرة والانتصارات التي حققتها القوات الأمنية والحشد الشعبي على تنظيم داعش والأوضاع السياسية والإشكالات العالقة فيها″.

وأضاف أن ″العبادي أكد أن الأوضاع التي يمر بها البلد تتطلب تظافر جهود الجميع ونبذ الخلافات للانتصار على العدو″، لافتا إلى انه ″أشار إلى أن هناك انتصارات تحققها القوات الأمنية وتحتاج إلى الدعم من قبل الجميع للاستمرار بها وطرد عصابات داعش الإرهابية من البلاد″.

وأكد البيان أن ″العبادي بين أن العدو يفرح لفرقتنا ويدحر في وحدتنا ومن الضروري توحيد الخطاب لجميع الكتل من اجل عبور هذه المرحلة″.

وكان العبادي دعا أول أمس الخميس، الجميع إلى عدم الانجرار لما يريده العدو، وفيما شدد على ضرورة نزول القادة السياسيين إلى الشارع لتشجيع وتحفيز المواطنين والقوات الأمنية على القتال، حذر من الحرب النفسية والإعلامية التي يقوم بها تنظيم ″ داعش″ لتقويض الانتصارات المتحققة.انتهى/ ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here