معرض بغداد الدولي 41 يستضيف رسميا 20 دولة

0
333

المعلومة/ بغداد/..

أكدت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية التابعة لوزارة التجارة، الأربعاء، انها خصصت مساحة اضافية من الارض لشركات الدول التي ستشارك لاول مرة في معرض بغداد الدولي بدورته الـ41.
وقال مدير عام الشركة جاسم محمد خلال مؤتمر صحفي لتوضيح استعدادات الشركة لهذه الفعالية الاقتصادية المهمة، حضرته وكالة /المعلومة/، ″فرنا 12 مترا مربعا كمساحة اضافية من ارضية الاجنحة لكل دولة تشارك لاول مرة في فعاليات المعرض.
واضاف محمد، ان ″عدد الدول التي ستشارك رسميا في هذه الدورة لمعرض بغداد الدولي وصل الى 20 دولة اهمها اليابان وايران وجنوب افريقيا والهند واستراليا والمانيا وسوريا والكويت وامريكا واوكرانيا وسيرلانكا وفيتنام والهند وايطاليا وسلوفاكيا والكاميرون، وتابع ″من المحتمل ان يتجاوز عدد الشركات العربية والاجنبية حاجز الالف شرك″.
واوضح ان ″الاهتمام السنوي الذي توليه الحكومة لمعرض بغداد الدولي وتوفير البيئة المناسبة لاجواء التعاقد والعمل حفز الكثير من الشركات ورجال الاعمال على توسيع المشاركة على الرغم من التحديات الامنية التي تتعرض لها المنطقة والعراق بوجه الخصوص اذ ان الوزارات والجهات الحكومية المختلطة وهيئة الاستثمار ستشارك جميعها بالدورة من خلال اجنحتها الثابتة″.
يذكر ان عدد الدول التي شاركت في الدورة السابقة لمعرض بغداد الدولي تجاوز 32 دولة من بينها 18 بصفة رسمية ، بينما تجاوز عدد الشركات العراقية والعربية والاجنبية حاجز الالف شركة. انتهى م 62 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here