اتحاد الكرة يرهن مشاركة جستن ميرام في دورة الخليج بموافقة حكيم شاكر

0
191

المعلومة/ خاص

أعلن أمين سر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم صباح رضا، الثلاثاء، ان الاتحاد ليس له علاقة بانضمام اللاعب المغترب جستن ميرام الى قائمة المنتخب المشارك في خليجي 22 وانما القرار بيد المدرب حكيم شاكر، مؤكدا ان الاتحاد لم يرسل لغاية لان القائمة الرسمية للمنتخب العراقي الى اللجنة المنظمة لدورة الخليج العربي التي ستستضيفها مدينة الرياض السعودية من الفترة الثالث عشر ولغاية الحادي والعشرين من الشهر المقبل.
وقال رضا لـ/المعلومة/ ان ″الاتحاد ارسل أسماء الوفد لغرض استحصال تأشيرة الدخول الى السعودية ولم نرسلها الى اللجنة المنظمة لدورة الخليج العربي″.
وأضاف ان ″الوقت التي حددت اللجنة المنظمة هو لغاية الاثنين المقبل المصادف العشرون من الشهر الجاري، وسنعتمد على قرارات المدرب حكيم شاكر في اختيار القائمة الرئيسة للمنتخب، بعد عودته من الأردن″.
واوضح ان ″القائمة الحالية للمنتخب هي 23 لاعبا وقد تم ارسلها من اجل استحصال الموافقة على الدخول الى السعودية، ونستطيع ان نرسل اسماء اخرى″، مؤكدا ان ″اللاعب جستن ميرام سيكون من ضمن القائمة التي سترسل الى اللجنة المنظمة اذا تم تسميته رسميا من قبل مدرب المنتخب حكيم شاكر″. انتهى

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here