عمليات بغداد تعلن عن تدمير سيارات واوكار لمجرمي داعش

0
168

المعلومة/ بغداد / ..

 اعلنت قيادة  عمليات بغداد، الاثنين، عن تدمير  سيارات وأوكار للمجاميع ″ داعش″ الاجرامية وقتل واعتقال مطلوبين بتهمة الإرهاب في العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة /المعلومة/نسخه منه ،ان″قوة من الفوج الاول اللواء 59 تمكنت من تدمير عجلتين تحملان احادية قرب مدرسة البواسل في منطقة البحيرات شمالي بغداد، فيما تمكن جوال الفرقة 11 من تفجير ثلاثة عبوات ناسفة بدون حادث شمالي بغداد، كما تمكنت قوة من الفرقة السادسة من معالجة 39 عبوة ناسفة عن طريق تفجير مسيطر عليه وبدون حادث على الطريق بين منطقتي الكراغول والشاكرين جنوبي بغداد″.

وأضافت أن ″قوة من اللواء 53 في الفرقة 14 تمكنت من تدمير عجلة تحمل احادية وقتل من فيها في قرية البو عبيد غربي بغداد، فيما ضبط كدس للعتاد من قبل قوة من الفوج الثاني اللواء 25 ضم صواريخ كاتيوشا، وقنابر هاون  في منطقة السيد عبد الله جنوبي بغداد، وتمكن الفوج الثالث في اللواء 25 من تفكيك عبوة ناسفة بدون حادث في منطقة بئر حمام جنوبي بغداد″.

واشارت القيادة إلى أنه ″تم القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة اربعة ارهاب في مناطق متفرقة من بغداد خلال الــ 24 ساعة الماضية″.انتهى/ج

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here