الصيهود: احتراق ورقة″ ثوار العشائر″ دفع ساسة الانبار لمساندة لعبة ″التحالف″ لاحتلال العراق

0
203

المعلومة /بغداد/ ..

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود ،الاثنين، ان احتراق ورقة″ ثوار العشائر″ التي كان ينادون بها ساسة الانبار دفعهم الى مساندة ما يسمى التحالف الدولي لتحقيق اهداف امريكا في اعادة احتلال العراق.

وكان مجلس محافظة الانبار قد قدم طلبا امس الى ممثل التحالف الدولي يطلب فيه ارسال قوات برية امريكية الى الانبار بحجة عدم مقدرة القوات الامنية في محاربة داعش .

وقال الصيهود في اتصال هاتفي مع وكالة /المعلومة/ ،ان″ الاصوات المنادية بعودة القوات الامريكية الى احتلال العراق هي ذاتها التي كانت تسمي مجاميع داعش الاجرامية  بـ ″ثوار العشائر ″ وهي حاليا ترقع شعار محاربتها بعد فشل مشروعها″،موضحا ان″ احتراق ورقة″ ثوار العشائر″  التي كان ينادون بها ساسة الانبار دفعهم الى  مساندة ما يسمى  التحالف الدولي لتحقيق اهداف امريكا في اعادة احتلال العراق بحجة محاربة مجاميع داعش الارهابية″.

واضاف ان″ الهدف الاول والاخير لعدد من الساسة المساندين لموضوع دخول قوات برية اجنبية الى العراق هو تحقيق مشروع بايدن بصيغة جديدة بعد ان فشلت الطرق السابقة ″،مشيرا الى ان″ تقسيم العراق تحت مسمى  الفدرالية لم ينجح في السابق فلجأت امريكا الى استخدام مصطلح محاربة داعش كمبرر لدخول العراق والسيطرة على مقدراته ″.

يذكر ان ساسة الانبار كانوا يؤكدون في تصريحاتهم ان من يتواجد في المحافظة هم ثوار العشائر وليس عصابات داعش الارهابية في محاولة منهم للتغطية على وجود هذه المجاميع في ما كان يسمى ″ساحات الاعتصام″. انتهى/ي

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here