ذي قار: المالية وافقت على إطلاق قروض العشرة ملايين لموظفي مجلس المحافظة

0
294

المعلومة/ بغداد 

أعلن مجلس محافظة ذي قار، الاحد، وزير المالية وكالة محمد اشياع السوداني وافق على منح سلف مالية إلى دائرتي البلدية والمجاري في المحافظة بعد موافقة وزارة البلديات والأشغال العامة.

وكان المجلس اعلن في وقت سابق انه تلقى في وقت سابق وعدا من وزارة المالية بتقديم سلف مالية لمشاريع البلديات والمجاري في المحافظة، وتقديم الخدمات للدوائر في المحافظة من اجل النهوض بالواقع الخدمي.

وقال المجلس في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، ان ″وفدا منه التقى مؤخرا بوزير المالية وكالة محمد شياع السوداني ، لبحث تداعيات تأخر إقرار الموازنة العامة للبلاد و سبل إطلاق التخصيصات المالية لمحافظة ذي قار لدفع عجلة الأعمار والخدمات فيها .

وأوضح البيان ان ″الوزير وافق على منح سلف مالية إلى دائرتي البلدية والمجاري في المحافظة بعد موافقة وزارة البلديات والأشغال العامة ، بهدف تسيير اعمالهما الخدمية خلال المرحلة المقبلة″.

وأشار المجلس في بيانه الى ان ″الوزير وافق كذلك على اطلاق قروض العشرة ملايين دينار عراقي لموظفي مجلس المحافظة كمرحلة اولى على ان يلحقها اطلاق القروض لبيقية موظفي الدولة بعد اكمال الدراسات الخاصة بهذا الملف″.

يذكر ان هناك مطالبات كثيرة من جهات عديدة من اجل الضغط على رئاسة الوزراء والبرلمان للتصويت على الميزانية للعام الحالي. انتهى / 62 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here