الاتحاد السويدي ينظم دورة للمدربين العراقيين بكرة القدم في ستوكهولم

0
232

المعلومة/ خاص

أعلنت الجمعیة العراقیة السويدية الرياضیة، الاحد، عن إقامة دورة تدريبية لمدربين العراقيين بكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد السويدي للعبة، خلال شهر تشرين الثاني المقبل في العاصمة السويدية ستوكهولم، من اجل زيادة قدراتهم التكتيكية والفنية.

وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجمعية احسان ديبس في اتصال هاتفي مع /المعلومة/، ان ″خمسة عشر مدرباً عراقياً سيشركون في دورة تدريبية تطويرية تقیمها الجمعیة العراقیة السويدية الرياضیة بالتنسیق مع الإتحاد السويدي لكرة القدم، خلال شهر تشرين الثاني القادم″. وأضاف ان ″الجمعیة العراقیة السويدية الرياضیة قررت اقامة دورة لتدريب المدربین العراقیین من ضمن أھداف ومقررات عمل الجمعیة في تطوير الرياضة العراقیة بجمیع أنواعھا، وبالتعاون مع الجانب السويدي بھذا الشأن″ .

وأوضح ان ″ھذه الدورة تأتي تجسیداً للأهداف التي نسعى من خلالھا تطوير قابلیة المدرب العراقي وفق أحدث الأسالیب الحديثة لعلم التدريب″ .

واشار ديبس الى ان ″تنسیق الدورة جاء مع مكتب الجمعیة في بغداد الذي يترأسه اللاعب الدولي السابق غانم عريبي حیث كان له الدور الكبیر في سعینـا لھذه الدورة التي ستكون بإشراف الاتحاد السويدي لكرة القدم ويحاضر فیھا خبراء معتمدون من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم″، لافتا الى ان ″الدورة يتحملھا المشترك نفسـه وتبلغ 2500 دولار أمريكي تتضمن الإقامة والنقل وتكلفة المحاضرات″. انتهى / 62 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here