تهديدات تطال المدربين بهدف الابتعاد عن إدارة المنتخبات الوطنية

0
206

المعلومة/ خاص

كشف الدولي السابق احمد دحام، الثلاثاء، عن وجود تهديد يطال مدربي المدربين العراقيين من اجل عدم قبولهم مهام تدريب المنتخبات الوطنية، معبرا عن أسفه لما يشهده الواقع الكروي في الفترة الحالية.

وقال دحام في تصريح لـ″المعلومة″، إن ″هناك طرق ملتوية تتم من خلالها تسمية الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، مهمشين في ذلك العديد من الكفاءات التدريبية التي تمتلك القدرة على تطوير واقع كرة القدم العراقية التي اضحت ضحية لتصرفات بعض الطارئين على الاوساط الكروية″ .

واضاف ان ″العديد من الاجهزة الفنية التي سميت لقيادة المنتخبات الوطنية وعلى مدار السنوات الماضية جاءت من خلال اساليب لا ترتقي لواقع الشفافية بالتعامل خصوصا بعد قيام العديد من الجهات داخل وخارج الاروقة الكروية للتهديد من اجل وضع اسم معين لقيادة منتخب معين وهو امر ادخل الكرة العراقية في نفق مظلم والدليل الاخفاقات الكروية المتكررة″ .

واوضح دحام ″تلقيت التهديدات من شخصيات غير معروفة بسبب تصريحاتي السابقة في هذا الشأن من اجل عدم خوضي مرة اخرى في هذا الخصوص وهو ما يؤكد ان هناك تواجدا لمثل هذه التعاملات غير الشرعية التي تحكم تسمية بعض المدربين على الهرم التدريبي لبعض المنتخبات الوطنية″. 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here