بدر لـ″المعلومة″: المقاومة الإسلامية أذاقت ″داعش″ ذل الهوان وانسحابها خطر كبير على العراق

0
286

المعلومة/ خاص

أكد القيادي بمنظمة بدر محمد ناجي، الثلاثاء، أن فصائل المقاومة الإسلامية وقوات الحشد الشعبي أذاقت مجاميع ? داعش? الإجرامية ذل الهوان، وفيما أكد أن انسحابها من قواطع العمليات يشكل خطر كبير على العراق، واحتمالية سيطرة ? داعش? على الأراضي التي تم تحريرها، طالب العبادي وكافة المسؤولين بعدم السماح لأي جندي أمريكي بالدخول إلى الأراضي العراقية.

وقال ناجي في اتصال هاتفي مع /المعلومة/ ، إن تهديدات فصائل المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله وبيان السيد مقتدى الصدر بالانسحاب من قواطع العمليات يشكل خطر كبير على العراق?، مرجحاً ?سيطرة مجاميع داعش الإجرامية على الأراضي التي تم تحريرها وبذلت فيها جميع فصائل المقاومة والجيش والحشد الشعبي الغالي والنفيس من أجل تطهيرها من رجس مجرمي ? داعش?.

وأضاف ناجي أن ?فصائل المقاومة الإسلامية وقوات الحشد الشعبي أذاقت مجاميع ? داعش? الإجرامية ذل الهوان في أي معركة خاضتها معهم ولعل معركة آمرلي خير دليل?، مطالباً ?رئيس الوزراء حيدر العبادي وكافة المسؤولين بعدم السماح لأي جندي أمريكي بالدخول إلى الأراضي العراقية?.

وأكد عدد من المواطنين في تصريحات خصوا بها موقع /الأنصار/ اليوم الثلاثاء، أن التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا وبمباركة بريطانيا وفرنسا وتركيا وبمعية حلفاؤهما قطر والسعودية ?ألاعيب قذرة? وذريعة أمريكية جديدة من أجل العودة للعراق، مؤكدين أن رجال المقاومة الإسلامية بكل فصائلها لن تنطلي عليهم هذه الـ?الأعيب? وسيكونون السد المنيع في حماية أرض الرافدين من رجس الأشرار.

وكانت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله قد حذرت امس الاثنين، من مشروع أميركي لإعادة الاحتلال من جديد عبر مزاعم الحرب على الإرهاب ومواجهة ? داعش?، وفيما دعت أبناء الشعب العراقي للحذر واليقظة، أكدت أنها لن تكون مع أميركا في مكان واحد دون قتال

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here