المنتخب الاولمبي يغادر إلى كوريا للمشاركة بدورة الالعاب الآسيوية

0
249

المعلومة/ خاص

 

من المؤمل ان يغادر منتخبنا الوطني مساء اليوم الخميس، الى مدينة انشون الكورية الجنوبية من اجل المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية المقرر انطلاقها فعالياتها في الرابع عشر من شهر ايلول الجاري فيما تنطلق بطولة كرة القدم في التاسع عشر من الشهر نفسه.

وقال المدير التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية جزائر السهلاني في تصريح لـ″المعلومة″، ان اليوم الخميس سيشهد توجه وفد المنتخب الاولمبي بكرة القدم، فضلاً عن الوفد الإعلامي المؤلف من عمار طاهر وعاصفة موسى والمصور قحطان سليم ومراسلي قناة العراقية هيثم عبد الحسن ومنير جبار وبرئاسة غالب الموسوي، وبهذا سيكتمل عقد البعثة العراقية للدورة الآسيوية″.

واضاف، أن ″الاولمبية امنت جميع متطلبات النجاح للاتحادات الرياضية، التي تتواجد حالياً في كوريا الجنوبية استعداداً للدورة الآسيوية التي ستنطلق في التاسع عشر من  آيلول الجاري″ .

واشار السهلاني الى ان ″ اللجنة الاولمبية تنتظر وتترقب من ابطالها ارتقاء منصات انجون الكورية لرفع سمعة الرياضة العراقية، التي شهدت قفزة مميزة في المدة الماضية، اخرها فوز العراق بوسام  في اولمبياد الشباب في الصين، وهذا انجاز سيكون حافزاً كبيراً لجميع رياضيينا للسير بثقة عالية للانجازات ما دمنا نمتلك كل مقومات النجاح″. 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here