الزوراء يوافق مبدئياً على المشاركة ببطولة رباعية في البصرة

0
338

المعلومة / بغداد

اعلن نادي الزوراء الرياضي، اليوم الأحد، موافقته المبدئية على المشاركة في بطولة رباعية بمحافظة البصرة، وفيما اشار الى أن الفريق سيدخل بمعسكر تدريبي في تركيا نهاية الشهر الحالي، اكد تخصيص وزارة النقل مبالغ كبيرة للفريق خلال الدوري المقبل.

وقال المنسق الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد في حديث صحافي تابعته وكالة / المعلومة /  ان″ فريق نادي الزوراء بكرة القدم من المؤمل ان يعسكر في الـ(29 من الشهر الجاري في مدينة انطاليا التركية لغاية الـ 13 من ايلول المقبل) وتم وضع المنهج التدريبي لهذا المعسكر″، مبينا أن ″الفريق سيخوض عدداً من المباريات مع فرق تلعب في الدوري التركي الممتاز″.

واضاف رشيد ″ ليس لدينا اي مانع بالمشاركة في البطولة الرباعية التي ستقام في البصرة بعد العودة من المعسكر التدريبي شرط ان تقام البطولة على ارض المدينة الرياضية في البصرة ″لافتاً الى اننا″ بانتظار الكتاب الرسمي الذي يدعونا للمشاركة في هذه البطولة″.

واكد رشيد أن ″وزير النقل هادي العامري خصص للنادي مبلغاً ممتازاً، لكننا بانتظار اقرار الموازنة لصرف هذا المبلغ، إضافة الى انه خصص خلال المدة القليلة الماضية مبالغ لدعم فريق كرة القدم ومنها دعم معسكر الفريق الذي سيقام في تركيا ″

وكان نادي الزوراء الرياضي اعلن  في الـ،29 من حزيران الماضي، عن تسمية المدرب جمال علي مدرباً لفريقها الكروي للموسم المقبل بدلاً من المدرب راضي شنيشل الذي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق، فيما أكد أن الموسم المقبل سيشهد عودة عماد محمد الى الملاعب بعد تماثله للشفاء الكامل.

وكان الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم قرر انهاء الدوري (وليس الغاؤه) مع اعتماد الموقف الاخير لترتيب الفرق ليوم 18/6/2014 على أنه الترتيب النهائي لفرق الدوري العراقي. كما تقرر إلغاء هبوط أي فريق لدوري الدرجة الأولى مع صعود أربعة فرق لدوري 2015/2014 ليكون عدد الفرق 20 فريقاً.

يشار ان فريق الزوراء حصد خلال الموسم السابق (33) نقطة محتفظاً في المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الممتاز العراقي.انتهى

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here