منتخب كربلاء بطلا لمنطقة الفرات الاوسط بالجودو

0
357

المعلومة / بغداد

توج منتخب محافظة كربلاء بالجودو بلقب بطولة منطقة الفرات الاوسط لجميع الفئات العمرية التي أختتمت يوم أمس في محافظة النجف الاشرف باشراف مباشر من قبل الاتحاد العراقي المركزي للعبة بالتنسيق مع الاتحاد الفرعي لمحافظة النجف .

وقال أمين السر المساعد لاتحاد الجودو العراقي معن عبد الصاحب الهر ان منتخب محافظة كربلاء تمكن من احراز لقب بطولة منطقة الفرات الاوسط لجميع الفئات العمرية التي أختتمت يوم أمس في محافظة النجف الاشرف باشراف مباشر من قبل الاتحاد العراقي المركزي للعبة بالتنسيق مع الاتحاد الفرعي لمحافظة النجف ، مشيرا الى انه ولفئة الاشبال اعتلى منتخب كربلاء منصة التتويج باحرازه المركز الاول بعد حصده ست ميداليات ذهبية واثنتين فضية ، في الوقت الذي حل منتخب النجف بالمركز الثاني باحرازه ميداليتين ذهبيتين وثلاث فضيات ، اما المركز الثالث فكان من نصيب منتخب القادسية باحرازه ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين .

واضاف اما في فئة الناشئين فقد تمكن منتخب كربلاء من احراز اللقب ايضا بحصده ست ميداليات ذهبية وبرونزيتين ، وحل ثانيا منتخب القادسية بميدالية ذهبية واحدة وثلاث فضيات وثلاث برونزيات ، وجاء منتخب النجف بالمركز الثالث بحصده ميدالية ذهبية واحدة وثلاث فضيات وبرونزيتين .

واشار الهر الى انه وفي فئة الشباب تمكن منتخب كربلاء ايضا من احراز المركز الاول بحصده سبع ميداليات ذهبية ، فيما احرز منتخب القادسية المركز الثاني بخطفه ميدالية ذهبية واحدة وفضيتين وبرونزية واحدة ، ليكون المركز الثالث من نصيب منتخب النجف بجمعه خمس ميداليات فضيات وبرونزية واحده .

واوضح الهر ان منتخب كربلاء تمكن ايضا من احراز المركز الاول لفئة المتقدمين بحصده سبع ميداليات ذهبية ، في الوقت الذي احرز فيه منتخب النجف المركز الثاني بحصده خمس ميداليات فضية ، ليكون المركز الثالث من نصيب محافظة القادسية بخطفه ميداليتين فضيتين ومثلها برونزية .

وأكد الهر ان هذه البطولة أفرزت لنا طاقات واعدة في مجال اللعبة من شأنها الارتقاء باللعبة الى مصاف الدول التي تتقدم علينا خصوصا ان منتخب كربلاء اثبت علو كعبه خلال هذه البطولة ولجميع فئاته العمرية ما يجعلنا مطمئنين على مستقبل اللعبة في العراق خصوصا ان لدينا خامات واعدة ستأخذ طريقها الى المنتخبات الوطنية للدفاع عن الوان الجودو العراقية في المحافل الدولية .انتهى

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here