نواب لـ″المعلومة″: على اتحاد الكرة الحذر من مؤامرات السعودية في بطولة الخليج المقبلة

0
347

المعلومة / بغداد

توقع نواب في البرلمان العراقي، الاثنين، صعوبة ستواجه منتخبنا الوطني في مشاركة ببطولة الخليج في نسختها الثانية والعشرين المزمع انطلاقها في السعودية من الفترة الـ13 ولغاية  26 تشرين الثاني المقبل، بسبب سياسة البلدين حاليا، داعين اتحاد الكرة العراقي من اخذ الحذر من المؤامرات السعودية في البطولة.

وقال النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود في تصريح لـ″المعلومة″، إن ″السياسة التي طافت على الساحة الإقليمية بين السعودية والعراق بسبب دعم الأول للإرهاب والتي تأكدت بالمواثيق والأدلة الدامغة وهي موجودة لدى الحكومة العراقية″.

وأضاف الصيهود ان ″ العراق يجب ان يكون يحذ من التصرفات السعوديين حتى لا يتعرض الى مطبات قانونية تسبب في مشاكل لوفد المنتخب الذي سيكون موجودا في الرياض لخوض المنافسة″، مبينا ان ″اتحاد الكرة العراقي هو المسؤول على كل الإجراءات وعليه ان يعي هذا الامر″.

من جانبه قال النائب عن ائتلاف المواطن فرات الشرع في تصريح لـ″المعلومة″، إن ″السعودية (تتربص) للعراق على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية وحتى الرياضية ولا نستبعد من تدبيرها مؤامرة لوفد المنتخب الوطني واتهامه بقضية كبيرة تبتزه بها ليكون الحصان الخاسر في البطولة المقبلة″.

وأضاف الشرع ان ″البرلمان سيقف مع متطلبات الجماهير العراقية في تحقيق الانجاز، وان هذا الانجاز لا يأتي الا بشكل قانوني ودستوري″، مؤكدا ان ″مجلس النواب يتابع كل ما يجري في القطاع الرياضي وهناك قضاية مهمة وخطيرة علمنا بها ولا نريد ان نسلط الاضواء عليها في وسائل الاعلام، وسنعالجها سرها عند تشكيل لجنة الشباب والرياضة المقبلة التي ستشكل قريبا″. انتهى / 62 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here