دولة القانون لـ ″المعلومة″: الأسماء التي طرحت في الإعلام هي نفسها رشحت المالكي لرئاسة الوزراء

0
229

المعلومة / بغداد

كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون محمد العكيلي، الاثنين، ان الأسماء التي طرحها التحالف الوطني للمنافسة على منصب رئاسة الوزراء هي نفسها أيدت ووافقت على تولي المالكي للولاية الثالثة، فيما اشار الى ان ائتلاف المواطن هو الوحيد الرافض من مكونات التحالف الوطني.

وقال العكيلي في تصريح لـ″المعلومة″، إن ″الأسماء التي طرحها التحالف الوطني لمنافسة رئيس الوزراء الحالي نوري كامل المالكي وهم كل من المرشح عن كتلة المستقلون حسين الشهرستاني ورئيس منظمة بدر هادي العامري، وطارق نجم مدير مكتب المالكي، هم انفسهم من رشحوا المالكي لرئاسة الحكومة للمرة الثالثة″.

وأضاف ان ″ بعض الكتل تريد زرع التفرقة بين مكونات ائتلاف دولة القانون وتجعله متشتتا، وتحاول ان تبث الإشاعات والأكاذيب لتضلل الشارع العراقي بان ائتلاف دولة القانون ليس الكتلة الأكبر″، مؤكدا ان ″ائتلاف دولة القانون متماسك وقوي وجميع قياداته هم يؤيدون تولي المالكي الولاية الثالثة″.

واشار العكيلي إلى ان ″ائتلاف المواطن هو الوحيد بين مكونات التحالف الوطني يرفض الولاية الثالثة للمالكي، وان كتلة الأحرار والفضيلة والكتل الأخرى ليس لديها مانع من ترئس المالكي الحكومة المقبلة″. 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here