الكرعاوي: اتحاد الكرة لم ينظم معسكرات المنتخبات الوطنية بشكل هادف

0
203

 المعلومة / بغداد/..

 اكد رئيس نادي النجف لرياضي صباح الكرعاوي، الأربعاء، ان الاتحاد الكرة لم يقوم بتنظيم معسكرات المنتخبات الوطنية التي تخللتها مؤخرا، بشكل صحيح وهادف يستفاد منه اللاعبين في الاستحقاقات المقبلة.

وقال الكرعاوي في تصريح لوكالة/ المعلومة/ ان ″كل معسكر فيه فوائد للمنتخبات العراقية، لكن نجد ان المعسكرات التي نظمها الاتحاد العراقي للمنتخبات الوطنية افتقدت الى كثير من العوامل التنظيمية والأهداف″.

وأضاف الكرعاوي ان ″معسكر المنتخب الاولمبي غابت عنه الاهداف والرؤى التي يسعى المدرب الى تحقيقها، فالجهاز الفني حتى وان وصل الى الاستعدادات الكاملة للاعبين في هذه المعسكر الا انه بالتأكيد سوف لا يحقق الهدف المطلوب من اقامة المعسكر الا وهو الاعداد الى دورة الألعاب الأسيوية التي ستقام في كوريا″.

واوضح ان ″مشاركة اللاعبين في الدوري المقبل سيؤدي لنسيان ما تعلموه في معسكر جورجيا ، وحتى منتخب الشباب الزاخر بمنهاج تدريبي كبير وعريض يبدا بالمعسكر الذي انتهى بتركيا ثم الى تدريبات في بغداد وصولا الى معسكر خارجي ثانٍ ثم البطولة وكل هذا يستغرق وقتا وجهدا اضافيا فضلا على سلبية جديدة في جدول الاعداد الا وهي فقدان التنسيق مع الاندية فتضارب موعد اعداد المنتخبات مع اعداد الاندية للموسم الجديد سيخلق نوعا من عدم الاتزان للاعبي المنتخبات الوطنية الذين سياتون الى انديتم في مستوى معين من استعداد الفرق الى منافسات الموسم المقبل″. انتهى / 62 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here