الصحة تكشف عن زيارة غير معلنة للسفير التركي إلى مستشفى الشهيد الصدر شرقي بغداد

0
263

المعلومة / خاص…

كشف مدير إعلام دائرة صحة الرصافة قاسم عبد الهادي ، الأربعاء، عن زيارة سرية غير معلنة قام بها السفير التركي في بغداد فاتح يلدز إلى مستشفى الشهيد الصدر شرقي العاصمة بغداد .

وقال عبد الهادي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “السفير التركي فاتح يلدز اجري ظهر اليوم زيارة غير معلنة الى مستشفى الشهيد الصدر شرقي العاصمة بغداد”، لافتا إلى إن “السفير التقى خلال زيارته مدير المستشفى وعدد من الأطباء”. دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وأضاف إن “مديرية إعلام صحة الرصافة أبلغت بزيارة السفير التركي نهاية الدوم الرسمي”.

ومن جهته أكد مصدر مطلع إن “الزيارة التي أجراها السفير التركي في بغداد فاتح يلدز إلى مستشفى الشهيد الصدر شرقي العاصمة تمت بسرية عالية جدا”، مبينا إن “عددا من الأطباء والعاملين رفضوا لقاء السفير داخل المستشفى ، فضلا عن عدم ترحيبهم بهذه الزيارة”.

وتابع إن “السفير قدم إلى مستشفى الشهيد الصدر بعجلات مدنية دون مرافقة القوات الأمنية معه، فضلا عن عدم إبلاغ وزارة الخارجية العراقية بتحرك السفير داخل مدن العاصمة، مبينا ان تلك الزيارة السرية اثارت شكوك العاملين نتيجة للنوايا السيئة التي تقف خلفها السفارة التركية في بغداد”.

يذكر إن تركيا تحاول دعم عدد من الأحزاب السياسية لخلق مشاكل وفوضى داخل البلاد لتحقيق مصالحها، فضلا عن تقديم الدعم المادي للعديد من الجهات السياسية لعقد المؤتمرات التآمرية داخل اراضيها لضرب العملية السياسية ، فضلا عن السياسات التي تتبعها انقره ضد العراق وشعبه ومنها محاولتها تجفيف واطفاء نهري دجلة والفرات من خلال اقامة السدود والخزانات المائية بعيدا عن سياسة حسن الجوار واحترام قوانين المياه الخاصة بالحصص المائية والقوانين الدولية .انتهى 25 ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here