مجموعة هاكر عراقية تدمر الذراع الدعائي لداعش

    0
    179

    المعلومة / ترجمة …

    كشف تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية ، ان مجموعة هاكر عراقية هاجمت الذراع الدعائي لداعش في اصدارهم لمجلة النبأ في احدث هجوم الكتروني مما تسبب بكارثة لتلك العناصر الارهابية وإرباكهم .

    وذكرت الصحيفة في تقرير ترجمته وكالة / المعلومة /، أن “آخر طبعة من ما يسمى بمجلة النبأ الالكترونية التي تصدرها عصابات داعش الارهابية قد تعرضت لكارثة حقيقية حينما صدر العدد الجديد يوم الخميس الماضي وهو يضم صورا إباحية وصورا مفبركة لزعيم داعش في العدد”.

    واضافت أن “هذه الضربة المذلة لصفوف داعش جعلت الشباب العراقي يستهزئون بإصدارها وتهديد امنهم الالكتروني ، حيث قامت مجموعة الشباب العراقيين والتي تطلق على نفسها تسمية “داعشغرام” بارسال صورة ما يسمى بخليفة داعش المدعو بابي بكر البغدادي وهو محاط بالراقصات وكتابة افتتاحية عن داعش في كأس العالم وهو ما تسبب بحدوث ارتباك كبير، حيث حاول أنصار داعش أن يحذروا بعضهم البعض من النسخة المزورة لكن العديد منهم قد سقطوا بالفعل بسبب الخدعة”.

    وتابعت أن “المجموعة قامت ايضا باختراق خطر حيث تسجل معلومات كل شخص يقوم بتنزيل المجلة حتى يتمكنوا من تعقب الارهابيين المحتملين، وتدمير مصداقية داعش”.

    وقال بعض المشتركين في الحملة “لقد تعرضنا لتهديدات بالقتل لكننا خبراء في الأمن الالكتروني ونعرف كيف نحمي أنفسنا ، فقد قامت داعش باشياء سيئة كثيرة للغاية في بلادنا وعلينا رد كيدهم اليهم”.

    واضافوا “لقد تمكنا من تدمير وكالة أعماق التابعة لداعش وسنهاجم منفذا آخرا لإعلام داعش بطريقة مختلفة ، وقد اكتشفنا ان من السهولة اختراق اولئك الارهابيين والتأثير على وسائل اعلامهم بطرق مختلفة وخصوصا في مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الاخبارية”.انتهى/ 25 ض

    اترك رد

    Please enter your comment!
    Please enter your name here