أميركا تتجه للإفلاس بسبب غزوها للعراق وافغانستان !

0
67

المعلومة/ ترجمة …

كشف موقع منت بريس نيوز الامريكي، الاربعاء، أن الانفاق العسكري افلس الولايات المتحدة بالفعل، مبينا أنه منذ عام 2001 وحتى الان صرفت الولايات المتحدة على حروبها في افغانستان والعراق 20 تريليون دولار وبمعدل بلغ 8.3 مليون دولار في الساعة.

وذكر الموقع في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ أن “معدل الانفاق في الحرب الامريكية سيفلس البلاد في الوقت الحالي حيث تدفع ادارة الرئيس ترامب باتجاه ميزانية قدرها 4.4 تريليون دولار للسنة المالية 2019 وهو ما من شأنه أن يضيف عجز قدره 7 تريليونات دولار في الميزانية الفيدرالية غير القابلة للاستدامة”.

وحذر محلل السياسة الامريكية ستان كوليندر من أن “ترامب سيتحول الى اكبر رئيس امريكي للازمات والديون في تاريخ البلاد”، لافتا إلى أن “ترامب يسعى إلى تحميل دافعي الضرائب كلفة الجدار الحدودي بين امريكا والمكسيك”

واضاف أن “الحكومة الامريكية تعمل في الجانب السلبي فهي تنفق اكثر بكثير مما تفعل وتتكىء  على دافعي الضرائب لابقاء عمل الحكومة والحفاظ على تمويل حروبها التي لانهاية لها في الخارج”.

واشار الى أن “هذه الطريقة هي السبيل الذي تفشل فيه الامبراطوريات العسكرية وتسقط في العالم من خلال الانتشار الواسع والانفاق حد النهاية وما حدث في روما قد يحدث مجددا في الوقت الحالي”.

واكد أن “الحقيقة الصارخة في نهاية المطاف ان ما يدفع امريكا نحو الافلاس هو المجمع الصناعي العسكري والحروب وليس المرضى او كبار السن او الفقراء في الداخل الامريكي”. انتهى/ 25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here