البرلمان يعقد جلسته الرابعة من فصله التشريعي الأخير

0
49

المعلومة/بغداد..

عقد مجلس النواب، الأحد، جلسته الرابعة من فصله التشريعي الأخير برئاسة رئيس المجلس سليم الجبوري وحضور 171 نائبا، فيما أفاد مصدر نيابي بأن الجلسة ستشهد التصويت على قانون الانتخابات المحلية واجوبة وزير الاتصالات حسن الراشد.

وقال المصدر في تصريح لـ/المعلومة/، إن “مجلس النواب عقد، اليوم، جلسته الرابعة من فصله التشريعي الأخير برئاسة رئيس المجلس سليم الجبوري وحضور 171 نائبا”، مبينا أن “الجلسة ستشهد استكمــال التصـويت على مشـــروع قانون التعديـــل الثالث لقانـــون المحافظات غيـــر المنتظمة فــي أقليــم رقـــم (21) لسنـــة 2008، والتصويت على القناعــــــة مـــــن عــــدمها بخصــــــوص أجوبـــــــــة وزيـــــــــــر الاتصـــــــــــالات”.

وأضاف المصدر، أن “الجلسة ستشهد ايضا التصويت على المواد التي سقطت سهواً من مشروع قانون إصلاح النزلاء والمودعين، وإستكمال القــراءة الأولى لمشروع قانون هيأة الإعلام والاتصالات”.

كما ستشهد الجلسة، بحسب المصدر، “القراءة الاولى لمشروع قانون تعديل قانــــون الرعاية الاجتماعيـــة رقـــــم (126) لسنــــة 1980، والقراءة الاولى لمشـــروع قانـــون العفـــو مـــــن العقوبـــــــــــــــات الضريبيــــــة والقــــراءة الاولى لمشـروع قانون اللاجئين”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here