خطيب جمعة الفلوجة يحذر من تحويل المدارس والمساجد الى واجهات للدعاية الانتخابية

0
298

المعلومة/ الانبار..

حذر امام وخطيب جمعة مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار الشيخ محمد العيساوي من تحويل المساجد والمدارس الى وجهات للداعية الانتخابية، داعيا الجميع الى ابعاد المؤسسات الحكومية عن الترويج للأحزاب السياسية.

وقال العيساوي في خطبه في جامع الوحدة وسط المدينة وحضرتها وكالة / المعلومة/ ان ” مع قرب الانتخابات البرلمانية والمحلية نحذر من تحويل بعض المدارس والمساجد الى واجهات للدعاية الانتخابية وعلى الجهات المعنية محاسبة كل من يحاول عقد ندوات تهدف الى الترويج الانتخابي داخل المؤسسات التعليمة له تأثير سلبي على الواقع التعليمي “.

واضاف ان” المؤسسات التعليمية ينبغي ان تكون بعيدة عن الترويج الانتخابي حتى وان كان مدير تلك المؤسسة ينتمي لحزب ما عليه ان يبتعد عن عقد اي ندوة او تجمع يحمل طابع انتخابي وكذالك الحال ينطبق ايضا على بعض المساجد من استخدامها كواجهات للدعاية الانتخابية كون ان المؤسسات التعليمية والمساجد تعدان من اهم المؤسسات المؤثرة لدى الشارع الانباري “.

وتابع العيساوي قائلا ان” الانتخابات لم تجلب لنا سوى شخصيات دمرت العباد والبلاد ولم يحافظوا على الامانة ولم يحكموا بما انزل الله من احكام شرعية الامر الذي ادى الى اصابة الامة بويلات الحروب والتهجير والبطالة ومعاناة عديدة ندعوا من الله ان يعم الامن والامان في ربوع وطننا وان يكون عامنا هذا عام امن واستقرار “. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here