أجهزة “آيفون” لن تدعم لعبة “بوكيمون جو”

0
46

المعلومة/متابعة …

أعلنت شركة نيانتيك المنتجة للعبة “بوكيمون غو” عن وقف دعمها في الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، ولن يتمكن المستخدمون من الحصول على تحديث “iOS 11″، لذلك فإنّ الهواتف التي صدرت في عام 2013 أو قبله، (وهذا يشمل آيفون 5 وآيفون 5 سي)، لن تمكن مستخدميها من الوصول إلى لعبتهم المفضلة.

ووفقًا لما نشرته “روسيا اليوم” قامت شركة نيانتيك بإدخال تحسينات على اللعبة منذ إطلاقها، في يوليو 2016، حتى إنها أجرت تعديلات على قواعدها للحصول على تجربة لعب أفضل، فضلًا عن ميزات أخرى مثل نظام “dynamic weather” وغيرها.

وبحسب مطوري اللعبة فإنّ التحسينات التي تجريها الشركة هي السبب وراء عدم دعم أجهزة الآيفون القديمة لـ “بوكيمون غو” لذلك فمن المنطقي أن من يريد الاحتفاظ باللعبة سيضطر إلى الحصول على جهاز يدعم تحديث نظام التشغيل “iOS 11”.

ولم تفصح الشركة عن أي معلومات مماثلة بشأن أجهزة أندرويد القديمة، وربما يكون في هذا القرار اختيار من نيانتيك لمعرفة كيفية تأثير هذه الخطوة على مستخدمي لعبتها.

ومن المقرر أن تتوقف الشركة عن دعم “بوكيمون غو” في أجهزة آيفون القديمة، اعتبارًا من 28 فبراير المقبل، فيما سيتمكن مستخدمو الأجهزة التالية من مواصلة استخدام اللعبة التي لاقت رواجًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم منذ انطلاقها.انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here