آرسنال قد يكون السبب بانضمام دي خيا لريال مدريد

0
87
Football - Arsenal v Manchester United - Barclays Premier League - Emirates Stadium - 14/15 - 22/11/14 Manchester United's David De Gea Mandatory Credit: Action Images / John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المعلومة/ متابعة..

قالت تقارير صحفية، إن نادي آرسنال الإنجليزي، قد يكون سببا في انتقال دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، لصفوف ريال مدريد الإسباني، الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن آرسنال يستهدف التعاقد مع حارس ريال مدريد الحالي، كيلور نافاس، ليحل محل بيتر تشيك، وهو ما قد يفتح الطريق لاتجاه الملكي مجددا، لمحاولة التعاقد مع دي خيا.

ويعيش نافاس، البالغ من العمر حاليا 30 عاما، فترة عصيبة في ريال مدريد، حيث أن مركزه تحت التهديد بعد شائعات اقتراب الملكي من التعاقد مع  كيبا أريزابالاجا، من أتلتيك بيلباو في انتقالات يناير.

وبالنسبة لآرسنال يبحث الجانرز عن بديل لتشيك، البالغ من العمر 35 عاما، ويعتبر نافاس هو الأقرب لخلافته على ملعب الإمارات. انتهى 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here