العبادي: الحكومة تراعي الطبقات الفقيرة ومحدودة الدخل في خصخصة الكهرباء

0
183

المعلومة/بغداد..

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، أن الحكومة تراعي الطبقات الفقيرة ومحدودة الدخل فيما يخص موضوع خصخصة الكهرباء، فيما دعا إلى الاهتمام باللغة العربية والاعتزاز بها.

وقال العبادي خلال حضوره حفل توزيع المنح الدراسية المجانية للطلبة المتفوقين المقدمة من الجامعات والكليات الاهلية، الذي اقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحسب بيان لمكتبه تلقت /المعلومة/، “اننا نأخذ بنظر الاعتبار الطبقات الفقيرة ومحدودة الدخل بالأخص في موضوع جباية الكهرباء”.

وعد العبادي “التضليل والكذب واستخدام مصالح المواطنين لاغراض سياسية خيانة مابعدها خيانة”، مؤكدا أنه “يجب ان لانعود لحقب الهزيمة والخلافات والفساد والاهمال وسوء التنظيم والتفرقة التي ساعدت على دخول داعش واحتلال مدننا”.

وهنأ العبادي بـ”الانتصار الكبير الذي تحقق بتضحيات شعبنا، كما بارك للطلبة تفوقهم ونيلهم المنح الدراسية المجانية، ووصف الطلبة المتفوقين بجيل النصر”.

ودعا العبادي الجامعات إلى “الاهتمام باللغة العربية التي حفظها لنا القرآن الكريم وان نعتز بهذه اللغة ولانخطىء بالكتابة والتلفظ تكريما للغة الضاد، الى جانب تعلم اللغات الاخرى لزيادة المعرفة والاستفادة من الخبرات الانسانية”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here