برشلونة يقترب من حسم صفقة “باولينيو”

0
50

المعلومة/متابعة …

أكدت تقارير صحفية بريطانية ،السبت، عن اقتراب نجم وسط فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني “باولينيو جونيور”، من التوقيع مع نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

يأتي ذلك بعدما قدم اللاعب مستويات رائعة للغاية طوال الفترة الأخيرة وهو ما جعل النادي الكاتلوني يُريد التوقيع مع اللاعب خصوصًا بعدما رحل عن صفوف الفريق البرازيلي الأخر “نيمار دا سيلفا”، الذي انتقل منذ أسابيع قليلة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت التقارير، أن “باولينيو بات قريبًا للغاية من الظهور في ملعب الكامب نو، بعدما اتفقت إدارة برشلونة على دفع ما يقرب من 35 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 29 عامًا”.

وسيكون باولينيو اللاعب الثالث الذي ينجح المدرب الإسباني الجديد “إرنستو فالفيردي” في ضمه إلى الفريق خلال الفترة الماضية، بعد عودة جيرارد دولوفيو والتعاقد مع لاعب بنفيكا البرتغالي “نيلسون سيميدو” منذ عدة أيام.

وأشارت التقارير إلى أن وكيل اللاعب وصل بالفعل إلى برشلونة ويعقد جلسة الآن من أجل وضع اللمسات النهائية على الصفقة التي من المُنتظر الإعلان عن تفاصيلها خلال الساعات القليلة القادمة.انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here