“أمازون” تقدم خدمة جديدة لعشاق القراءة

المعلومة/بغداد …

قدمت شركة “أمازون” خدمة جديدة لعشاق القراءة، حيث أطلقت إحصائية على هيئة رسم بياني يتم تحديثها بشكل أسبوعي وتظهر أعلى الكتب مبيعا خلال الأسبوع.

وأوضح موقع TheNextWeb المعني بأخبار التكنولوجيا إن الإحصائية التي تقدمها “أمازون” تتبع أكثر 20 كتابًا تم بيعها وقراءتها خلال كل أسبوع، ويتم تقسيم القائمة إلى مجالات الكتب مثل الخيال العلمي، والعلوم الطبيعية وغيرها، وسيحتوي التصنيف على اسم الكتاب ووصف موجز له وعينة مجانية منه.

وقال ديفيد ناجار، نائب رئيس “أمازون” في بيان, إن “الإضافة في الخدمة الجديدة تكمن في إعادة تصنيف الكتب بحسب عدد مرات قراءتها، وبيانات مبيعاتها، فضلًا عن التصنيف المبني على آراء القراء”.

وفي سياق آخر، طرحت شركة “أمازون” الأمريكية إعلانا ترويجيا جديدا، وصفته مواقع عديدة بأنه دعوة صريحة ورسمية للمستخدمين بالتخلي والتنازل عن المرآة الخاصة بهم.

ونشر موقع “إنجادجيت” التكنولوجي الإعلان الترويجي للمساعد الشخصي الجديد الخاص بشركة “أمازون”، والذي يدعى “إيكو لوك”، والذي يمكن أن يكون بديلا فعليا وفعالا للمرآة التقليدية، وأوضح الموقع أن المساعد “إيكو” يمكن أن يكون بمثابة “مرآة ذكية”، تتفاعل معك، لا مجرد تريك مظهرك إذا ما كان مناسبا أم لا.انتهى/25

ترك رد

الرجاء كتابة التعليق
الرجاء ادخال الاسم