انطلاق القرعتين الاسيوية للشباب والناشئين الكروية في ماليزيا اليوم

الاتحاد الاسيوي

 

المعلومة / بغداد

تنطلق فعاليات سحب القرعتين لمنافسات البطولة  الاسيوية للناشئين والشباب اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية.

ويبدأ حفل سحب القرعة تصفيا اسيا للناشئين الساعة 3 عصراً بالتوقيت المحلي لماليزيا بينما تنطلق القرعة الاخرى للشباب الساعة 4 عصراً بالتوقيت المحلي.

ويشارك في التصفيات اسيا للناشئين 45 منتخباً، سيتم تقسيمها على منطقتين غرب آسيا الغرب والوسط والجنوب وتضم 23 منتخباً  وشرق آسيا الشرق وآسيان وتضم 22 منتخباً وبحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.

فيما يشارك في التصفيات الشباب  43 منتخباً سيتم تقسيمها على منطقتين غرب آسيا الغرب والوسط والجنوب وتضم 22 منتخباً، وشرق آسيا الشرق وآسيان وتضم 21 منتخباً، وبحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.

وسيتم من خلال القرعة للناشئين توزيع المنتخبات على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها وخمس مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها.

وتجري القرعة الاسيوية للشباب  توزيع المنتخبات على ثلاث مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وسبع مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها.

ويتضمن المستوى الأول العراق و إيران مستضيفة مجموعة في التصفيات، عمان، الإمارات، أوزبكستان للمنتخب الناشئين، فيما سيكون المستوى الاول إيران مستضيفة مجموعة في التصفيات التي تضم  العراق، البحرين، أوزبكستان لبطولة الشباب 

وتجري التصفيات الاسيوية للناشئين خلال الفترة من 16 إلى 25 أيلول المقبل.فيما تجري التصفيات الاسيوية للشباب خلال الفترة من 31 تشرين الثاني/أكتوبر إلى 8 تشرين الثاني المقبلين. انتهى / 25

ترك رد

الرجاء كتابة التعليق
الرجاء ادخال الاسم