قيادي بالحشد الشعبي: ناقشنا مع العبادي اطلاق عملية نوعية في أيمن الموصل

الحشد-الشعبي

 

المعلومة/بغداد..

كشف آمر لواء الطفوف والقيادي في الحشد الشعبي قاسم مصلح، الخميس، عن ابرز المناقشات التي دارت خلال اجتماع رئيس الوزراء حيدر العبادي مع قادة الحشد الشعبي امس، مشيرا إلى قرب انطلاق عملية نوعية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وقال مصلح في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “الايام القليلة القادمة ستشهد انطلاق عملية عسكرية نوعية تمت مناقشتها اول امس مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس خلال زيارتهما لمدينة الموصل للاطلاع على سير العمليات العسكرية”.

واضاف مصلح ان “العملية النوعية ستشترك بها القوات الامنية وفصائل من الحشد الشعبي”، الا انه لم يكشف عن تفاصيلها وساعة الصفر لانطلاقها.

واكد أن “فصائل الحشد الشعبي عازمة على ان تزف بشرى النصر للشعب العراقي وبالخصوص للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بالمرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني تزامنا مع حلول الذكرى السنوية الثالثة على انطلاق فتوى الجهاد الكفائي التي حفظت الارض والعرض والمقدسات”.

واشار مصلح إلى “وجود انهيار كبير بين صفوف كيان داعش الارهابي وهروب عدد من القيادات البارزة فيه فضلا عن صراعات داخلية بين اتباع التنظيم الارهابي”. انتهى / 25

ترك رد

الرجاء كتابة التعليق
الرجاء ادخال الاسم