حشد الحويجة يعلن مقتل جميع عناصر “داعش” الفارين من هجوم كركوك

0
693

القوات

 

المعلومة/ كركوك…

أعلن قائد حشد قضاء الحويجة في محافظة كركوك عمر النعيمي، السبت، عن مقتل جميع عناصر مجاميع “داعش” الإجرامية الفارين من مركز المدينة باتجاه منطقة الاسرى والمفقودين غربي كركوك.

وقال النعيمي في تصريح خص به وكالة/ المعلومة/ إن “القوات الامنية والقوات الساندة لها تمكنت من محاصرة جميع الفارين الذين هاجموا مركز المدينة حال دخولهم الى منطقة الاسرى والمفقودين غربي محافظة كركوك، بعد ان تم اغلاق كافة المناطق المؤدية الى منطقة قضاء الحويجة “.

واضاف ان” القوات الامنية والقوات الساندة لها تفرض سيطرتها بالكامل على احياء مركز المدينة بعد مقتل الانتحاريين الذين تسللوا الى الاحياء السكنية وبمساندة اهالي المدينة الذين رفعوا سلاحهم بوجه المهاجمين وقاموا بملاحقتهم من حي الى اخر”.

وأوضح النعيمي, أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها تقوم بعمليات دهم وتفتيش على المناطق التي تسلل منها الارهابون الى مركز المدينة واعتقلت عدد من اهالي تلك المناطق لمعرفة المزيد من التفاصيل عن عملية اقتحام محافظة كركوك من قبل عناصر عصابات داعش الاجرامية”.

وشهدت محافظة كركوك فجر أمس الجمعة، هجوما شنه مجرمو “داعش” على عدد من مناطق المحافظة، فيما تمكنت القوات الأمنية من إحباط الهجوم بعد اشتباكات مع عناصر التنظيم الإجرامي. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here