تحالف مرتقب بين بدر النيابية وجبهة الإصلاح بعد عيد الفطر للإطاحة بالرئاسات الثلاث

0
336

سهام موسى

 

المعلومة /خاص/..

أعلنت النائب عن كتلة بدر النيابية سهام موسى، الخميس، عن تحالفٍ مرتقب بين كتلتها وجبهة الإصلاح بعد عطلة عيد الفطر المبارك للإطاحة بالرئاسات الثلاث على خلفية الأزمات الراهنة في البلاد، فيما طالبت رئيس الوزراء حيدر العبادي بإيضاح المقصود من دواعش السياسة الواردة في رسالته اليوم.

 

وقالت موسى في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي مطالبٌ بإيضاح ما ورد في رسالته اليوم أمام مؤتمر العشائر بمحافظة النجف حول شخصيات اطلق عليها دواعش السياسة، ومن المقصود فيها هل هم المعرضون لقراراته، أم المساندون للتنظيمات الإجرامية من خلال تواجدهم في العملية السياسية”، مبينةً أن “ما يقوم به العبادي هو تخبطٌ في اتخاذ القرارات ولا يرتقي لمستوى الإصلاح الحقيقي”.

وأضاف أن “كتلة بدر النيابية ستعلن عن تحالفها مع جبهة الإصلاح البرلمانية بعد عطلة عيد الفطر المبارك للإطاحة برئاسات الجمهورية والوزراء والنواب على خلفية الأزمات الراهنة التي تشهدها البلاد نتيجة سياستهم الخاطئة بإدارة البلد”.

ووجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الخميس، رسالة إلى شخصياتٍ أسماهم بـ “دواعش السياسة” تتضمن عدم تراجعه عن الإصلاحات ومحاربة الفساد.

وتبلغ عدد المقاعد البرلمانية لكتلة بدر النيابية 22 مقعداً نيابياً، فضلاً عن وزارة الداخلية المسندة لمحمد سالم الغبان.  انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here