عبد الغني الأسدي: قرية وحيدة تفصلنا عن اقتحام ناحية القيارة

0
657

الاسدي

المعلومة /خاص/..

أكد قائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق عبد الغني الأسدي، الأربعاء, أن القطعات العسكرية تستعد لأقتحام ناحية القيارة وتحريرها من سيطرة تنظيم داعش الإجرامي بعد تحرير قرية الشيخ علي، فيما أشار إلى أن قوة الجهاز تمكنت من تحطيم الخط الدفاعي الأول لإرهابيي داعش خلال الساعات الخمس الماضية.

 

وقال الأسدي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة المدرعة التاسعة تمكنوا من تحطيم الخط الدفاعي الأول لإرهابيي داعش في الشرقاط خلال الساعات الخمس الماضية، فضلاً عن تحرير المناطق والقرى المحاذية للقضاء من سيطرة العصابات الإجرامية وقتل العشرات من عناصره”.

وأضاف أن “القطعات العسكرية تستعد لتحرير قرية الشيخ علي المحاذية للشرقاط من سيطرة داعش خلال الساعات المقبلة، والتي من خلالها ستتمكن القوات الأمنية من الدخول لناحية القيارة وتحريرها من بطش تلك العصابات”، موضحاً أن “القرية المذكورة تعتبرُ البوابة الأولى لدول الناحية”.

ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصر التنظيم، فيما تمكنت القطعات العسكرية من اقتحام عددٍ من المناطق والقرى القريبة من الفلوجة بالتنسيق مع فصائل المقاومة الإسلامية وتدمير الخطوط الدفاعية لداعش. انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here