النجف تستعد لاحياء ذكرى استشهاد الامام علي (ع)

0
293

استشهاد الامام

المعلومة/ بغداد/..

أعدت دائرة صحة محافظة النجف خطة طوارىء صحية لتقديم الخدمات الطبية الوقائية والعلاجية بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي بن ابي طالب ع في 21 من شهر رمضان الحالي وتصادف الاثنين المقبل.

وقال مدير عام دائرة الصحة علي عبد الزهرة شبر في بيان له تلقت /المعلومة/، نسخة منه، ان “الخطة التي ستنفذ للايام 19 و20، و21 من رمضان المصادف 25، و26، و27، من شهر حزيران الجاري تهدف الى تقديم افضل الخدمات الطبية للزائرين واتخاذ مايلزم من اجراءات للتعامل مع اية حالة طارئة”.

وبين، ان “تنفيذ الخطة يتم من خلال غرفة عمليات برئاسته وبالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وقيادة الشرطة ومع دوائر الصحة في المحافظات المجاورة وبموجب هذه الخطة سيتم رفع درجة الاستعداد في جميع المؤسسات الصحية وبما يضمن تقديم افضل الخدمات الوقائية والعلاجية للزائرين”.

من جانبه اوضح مدير قسم العمليات الطبية في صحة النجف الدكتور علاء الكعبي ان “جميع المؤسسات الصحية في المحافظة من مستشفيات ومراكز صحية ستكون بأمرة غرفة العمليات الخاصة بالزيارة”.

وأضاف الكعبي، “كما سيتم نشر 11 مفرزة طبية في مدينتي النجف والكوفة مع 27 سيارة اسعاف على جميع الطرق المؤدية الى المحافظة”.انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here