القوات الأمنية تسيطر على قريتين جنوبي الشرقاط وتصل مفرق القضاء

0
258

القوات-الامنية

المعلومة /بغداد/..

تمكنت القوات الأمنية، السبت، من تحرير قريتي المسحك ووادي عكاب جنوبي الشرقاط ووصلت إلى مفرق القضاء الرئيسي، وسط أنباء عن مقتل عشرات الدواعش.

وقال مصدر أمني لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الأمنية نفذت، اليوم، عملية عسكرية تمكنت خلالها من تحرير قريتي المسحك ووادي عكاب جنوبي القضاء من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، فضلاً عن قتل العشرات من عناصره”.

وأضاف أن “القوات الأمنية سيطرت على المفرق الرئيسي للشرقاط وما زالت تواصل تقدمها باتجاه بقية القرى والمناطق المجاورة لتحريرها من سيطرة العصابات الإجرامية، فيما يقدم طيران الجيش دعماً جوياً لها”.

وأكد القيادي في الحشد الشعبي ناظم الأسدي لــ”المعلومة” اليوم السبت، أن تحرير الشرقاط بمحافظة صلاح الدين ستكون أسهل بكثير من معركة الفلوجة بسبب سيطرة مقاتلي الحشد على المناطق المحاذية للقضاء، ستشهد الساعات المقبلة انهيار الخطوط الدفاعية التابعة لداعش الإجرامي.

ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصر التنظيم، فيما تمكنت القطعات العسكرية من اقتحام عددٍ من المناطق والقرى القريبة من الفلوجة بالتنسيق مع فصائل المقاومة الإسلامية وتدمير الخطوط الدفاعية لداعش. انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here