الكهرباء تدعو المواطنين للترشيد وعدم التجاوز على الشبكات لادامة زخم زيادة ساعات الطاقة

0
310

الكهرباء

 

المعلومة/بغداد..

دعت وزارة الكهرباء، اليوم السبت، المواطنين لترشيد الكهرباء وعدم التجاوز على الشبكات الوطنية لادامة زخم زيادة ساعات تجهزهم بالطاقة الكهربائية المتحقق خلال الاسابيع الماضية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ إن الوزارة وكوادرها”يباركون الانتصارات الكبيرة والتضحيات العظيمة التي سطرها أبناء شعبنا بكل أطيافه من خلال الملاحم البطولية في تحرير مدينة الفلوجة ودحر “داعش” الاجرامي”.

وأضاف البيان أن “في هذا التوقيت نهيب بالمواطنين لادامة الزخم المتصاعد لمنظومة الكهرباء الوطنية من خلال ترشيد الاستهلاك وعدم التجاوز على شبكات التوزيع من اجل الحفاظ على الطاقة الكهربائية وضمان زيادة ساعات التجهيز، التي سعى منتسبوا وزارة الكهرباء لزيادتها”.

وأشار إلى أن “التحسن في منظومة الطاقة بات ملحوظاً بشكل كبير، وواضح، آملين ان يكون المواطن الشريك الحقيقي مع الوزارة لديمومة واستمرارية التجهيز من خلال الترشيد”.

وشهدت منظومة الطاقة الكهربائية زيادة كبيرة في عدد ساعات تجهيز الطاقة للمناطق السكنية في العاصمة بغداد وبقية المحافظات، بعد ان ادخلت وزارة الكهرباء العديد من محطات انتاج الطاقة ضمن مشاريعها الاستثمارية.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here