ذي قار تلزم الكهرباء بعدم قطع الطاقة عن الدوائر الحكومية خلال رمضان

0
249

عادل الدخيلي

 

المعلومة/بغداد..

الزم النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي، الخميس، مديرية توزيع كهرباء ذي قار بعدم قطع التيار الكهربائي عن الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الدخيلي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن “توجيه صدر الى مديرية توزيع كهرباء ذي قار يلزمها بعدم قطع التيار الكهربائي عن الدوائر الحكومية خلال شهر رمضان الكريم”، مشيرًا إلى “الأثر الكبير الذي تسببه من ارباك كبير لدى المراجعين وتعطيل عملية إتمام معاملات المواطنين”.

وأضاف “كما وجهنا بأن يكون استيفاء ديون دائرة الكهرباء التي في عهدة باقي الدوائر في المحافظة وفقاً للشروط القانونية”، مطالباً “الدوائر بوضع عدادات رقمية للكهرباء وتشكيل لجان خاصة للتدقيق في المبالغ المالية المترتبة عليهم”.

وكان الدخيلي قد عقد اجتماعاً موسعا مع عدد من دوائر المحافظة، بحسب البيان، حيث ناقش فيه تنفيذ بلدية الناصرية لعدد من المشاريع لصالح دائرة صحة ذي قار والعمل على إكساء بعض الطرق والشوارع المؤدية للمؤسسات الصحية، موعزاً “الدخيلي” بحلحلة بعض المشاكل الخاصة التي تعاني منها مديرية البلدية والمتعلقة بجانب التنسيق مع دوائر الدولة الأخرى.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here