الكلداني: وجهتنا القادمة ستكون تحرير الشرقاط من داعش 

0
203

الكلداني

المعلومة /خاص/..

أعلن الأمين العام لكتائب بابليون ريان الكلداني، الأربعاء، عن بدء التحشيد العسكري لجميع القطعات الأمنية والحشد الشعبي لتحرير قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم داعش، فيما أشار إلى تدمير جميع الأنفاق التي يستخدمها الإجراميون في الفلوجة.

 

وقال الكلداني في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “القطعات العسكرية بدأت بإعادة هيكلة قواتها وتنظيم صفوفها استعداداً لإقتحام قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين لتحريرها من سيطرة العصابات الإجرامية باعتباره الوجهة القادمة من إستراتيجية المعارك ضد الإرهاب”، مؤكداً “مشاركة الحشد الشعبي في معركة الشرقاط كقوى رئيسة وفاعلة”.

وأضاف أن “القطعات العسكرية والحشد الشعبي ينتظرون ساعة الصفر من قبلِ القائد العام للقوات المسلحة لبدء تحرير القضاء من الإرهاب”.

وتابع الكلداني أن “الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية تمكنوا من تدمير جميع الأنفاق التي يستخدمها إرهابيو داعش لعملياتهم الإجرامية في مدينة الفلوجة”، معلنا “أسر العشرات خلال سير العمليات من صباح اليوم”.

ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصر التنظيم، فيما تمكنت القطعات العسكرية من اقتحام عددٍ من المناطق والقرى القريبة من الفلوجة بالتنسيق مع فصائل المقاومة الإسلامية وتدمير الخطوط الدفاعية لداعش. انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here