عمليات بغداد : مقتل ارهابيين ومعالجة 35 محلاً مفخخاً وتفجير 56 عبوة بمناطق العاصمة

0
192

القوات العراقية

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، عن معالجة 35 محلا مفخخا وتفجير 56 عبوة ناسفة والعثور على مخبأين للاسلحة والصواريخ في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “القوات الامنية المسلحة في فرقة التدخل السريع الاولى يواصلون عملياتهم التعرضية ضمن قاطع غرب بغداد، حيث تمكنوا من قتل ثلاثة إرهابيين، ومعالجة وتفجير مسيطر عليه لـ(56) عبوة ناسفة، وتدمير وكر للعدو وقتل من فيه، بالاضافة الى تدمير عجلة تحمل سلاح أحادية وقتل مستقليها”.

واضاف أن “قطعات الفرقة {14} تمكنت من قتل خمسة إرهابيين، ومعالجة {19} عبوة ناسفة، وتدمير عجلتين تحملان سلاح أحادية وقتل مستقليها، ومعالجة {35} محلا مفخخا، وتطهير طريق بطول {1000} متر ، ضمن قاطع مسؤولية عمليات الفرقة غربي بغداد”.

واشار البيان, إلى أن “قوة من اللواء {23} تمكنت من العثور على مخبأ احتوى على {صواعق تفجير، واسلحة خفيفة، ورمانات يدوية، ومواد متفجرة} ضمن منطقة الختيمية جنوبي بغداد، كما تمكنت قوة من اللواء {45} من العثور على مخبأ يحتوي على {10} عبوات ناسفة، في منطقة الكشكاشي، وضبط وتفكيك عبوة ناسفة في أحد المبازل شمالي بغداد”.

ولفت الى “إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ {24} ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here