رفع العلم العراقي فوق سدة الفلوجة

0
282

رفع-العلم

 

 

المعلومة/الانبار..

أعلن معاون محافظ الانبار مجاهد العيساوي ،الاربعاء، عن تحرير القوات الامنية سد الفلوجة المائي جنوبي المدينة بالكامل ورفع العلم العراقي فوقه  وتمكنت من قطع امدادات داعش  بين منطقة الحلابسة والفلوجة.

وقال العيساوي في تصريح خص وكالة/ المعلومة/ إن “القوات الامنية تمكنت من تحرير سد الفلوجة المائي جنوبي المدينة، ورفع العلم العراقي فوق السدة”، مؤكداً “مقتل العشرات من داعش الاجرامي بينهم انتحاريون وقادة من الصف الاول للتنظيم خلال العملية”.

واضاف ان “القوات الامنية تواصل تقدمها باتجاه تطهير مناطق القاطع الجنوبي وصولا الى مركز القضاء، وسيتم رفع العلم العراقي خلال الساعات القليلة المقبلة فوق المناطق المستهدفة”.

وبين العيساوي أن “القوات الامنية التي اقتحمت مركز تلك المناطق ومن محاورها المختلفة مدربة على حرب الشوارع ومجهزة باسلحة ومعدات عسكرية متطورة”.

واوضح معاون المحافظ أن “داعش فخخ كافة الطرق المؤدية الى سد الفلوجة المائي مادعا القوات الامنية الى توخي الحذر تحسبا من انفجار المباني والطرق والعجلات المفخخة عند اقتحامها من قبل القوات الامنية”.

واعلنت القوات الامنية، اليوم، عن اقتحام حي نزال جنوب الفلوجة، بعد أن حرر جهاز مكافحة الارهاب قبل ايام قليلة حي الشهداء الاولى والثانية، فيما بدأت قطعات الشرطة الاتحادية عملياتها للتقرب من مركز الفلوجة في المحور الشمالي الشرقي للمدينة.انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here