التجارة تبدأ بتوجيه الدعوات للشركات للمشاركة بالدورة 43 لمعرض بغداد الدولي

0
100

التجارة

 

المعلومة/بغداد..

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية التابعة لوزارة التجارة، الاربعاء، عن البدء بتوجيه الدعوات الى الشركات المحلية والعربية والدولية للمشاركة في الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي والتي تقام في الاول من تشرين الثاني المقبل.

وقال مدير عام الشركة عادل المسعودي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إن شركته “اعدت برنامج واسع لتوجيه الدعوات الى الدول والشركات من خلال مشاركة الملحقيات التجارية في بلدان العالم بتوجيه الدعوات فضلاً عن استخدام المواقع الالكترونية للشركات بهدف التعريف في اقامة الدورة ومواعيدها وابرز المجالات التي يتم المشاركة فيها”.

وأضاف المسعودي، أن “الشركة اعدت برنامج واسع لتأهيل قاعات العرض من حيث الكهربائيات والبنى التحتية الاخرى وشكلت فرق عمل مختلفة بهذا الجانب بهدف استكمال اروقة المعرض وقاعاته لاستقبال فعاليات المعرض التي تعد اكبر تظاهرة اقتصادية تشهدها بغداد الحبيبة والتي لم تتوقف طيلة السنوات الماضية رغم الظروف الامنية التي تشهدها بغداد”.

واشار الى “وجود تنسيق عالي المستوى مع دوائر وزارة التجارة ومؤسسات حكومية مثل امانة بغداد ووزارة الكهرباء ومحافظة بغداد بهدف الاعداد لاقامة المعرض بشكل لائق واعطاء صورة جميلة عما يشهده العراق من استقرار سياسي وحركة اقتصادية لم توقفها الازمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد”. انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here