امريكا تعرقل جهود تطهير القاطع الجنوبي من الفلوجة بشتى الحجج

0
286

 

الفلوجة

الانبار/ المعلومة/ ..

كشف مسؤول محلي في محافظة الانبار ، الاثنين، ان المستشارين الاميركان المشرفون على توفير الغطاء الجوي للقطعات العسكرية في القاطع الجنوبي لمدينة الفلوجة يخلقون شتى الحجج من أجل إيقاف تطهير القاطع الجنوبي للمدينة.

 

وقال المسؤول في تصريح لوكالة/ المعلومة/ ان “المستشارين الاميركان اللذين من المفترض أن يكونوا مشرفين على توفير الغطاء الجوي للقطعات العسكرية في القاطع الجنوبي لمدينة الفلوجة اوقفوا دعمهم الجوي على خلفية ادعائهم وجود عدد من منتسبي الحشد الشعبي في صفوف قوات الجيش العراقي المتمركزة في مناطق تقاطع السلام وصولا الى منطقة البو هوى وسط ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة”.

واضاف ان “القوات الامنية كانت متهيئة لمهاجمة منطقة الحصي ابرز معاقل التنظيم الاجرامي وسط ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة، الا ان اوامر صدرت الى قادة القطعات العسكرية لوقف عملية تقدم القوات الامنية”.

يشار إلى أن قطعات  الحشد ادت ما عليها من واجبات في تحرير مناطق الفلوجة في عدة محاور ووصلوا إلى تطويق المدينة من عدة جهات وهي ملتزمة بذلك وهذا ما اكده قياديون كبار بالحشد، ولكن على ما يبدو فأن اميركا تحاول عرقلة جهود القوات الامنية بتلك الحجج الواهية، لغايات ومصالح سياسية لها ولاعوانها في المنطقة. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here