الإعلان عن تطهير الجانب الأيمن لمدينة الفلوجة بالكامل

0
277

ريان الكلداني

المعلومة /خاص/..

تمكنت القطعات العسكرية والحشد الشعبي، السبت، من تطهير الجانب الأيمن لمدينة الفلوجة بالكامل من الأنفاق المتواجدة هناك والتي تحوي مواد متفجرة وأسلحة وسيارة مفخخة كانت معدة لاستهداف القوات الأمنية.

وقال القيادي في الحشد الشعبي ريان الكلداني في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “القطعات الأمنية تقف على بُعد ثلاثة كيلو مترات من مركز مدينة الفلوجة وهم جاهزون لتحريرها من سيطرة تنظيم داعش الإجرامي فور أطلاق ساعة الصفر من قبلِ القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي”.

وأضاف أن “القطعات العسكرية والحشد الشعبي تمكنت من تحرير الجانب الأيمن لمدينة الفلوجة بالكامل بعد سيطرتها على عددٍ من الإنفاق التابعة لإرهابيي داعش تحوي عددٍ من المواد المتفجرة والسيارات المفخخة التي كانت معدة لاستهداف القوات الأمنية هناك”.

وتابع الكلداني أن “القطعات العسكرية تمكنت من فتح طرقٍ جديدة مخصصة لخروج المدنيين المتواجدين في الفلوجة قبيل توجه القوات الأمنية لتحريرها من دنس داعش”.

ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الأمنية والحشد الشعبي في المناطق التي تسيطر عليها عناصر التنظيم.

وأعلن قائد عمليات الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدي، أمس الجمعة، عن تفجير أربعة حواجز دفاعية تابعة لتنظيم داعش الإجرامي جنوبي المدينة. انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here