تحرير منطقة النساف ومقتل العشرات من “داعش” غربي الفلوجة

0
464

القوات والحشد

 

المعلومة/الانبار..

أعلن الناطق الرسمي باسم مجلس الفلوجة سلام الحلبوسي، السبت، عن تحرير منطقة النساف غربي مدينة الفلوجة، مؤكداً مقتل العشرات من داعش خلال العملية.

وقال الحلبوسي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية والقوات الساندة لها تمكنت من تحرير منطقة النساف غربي مدينة الفلوجة، بعد اقتحامها من قبل قوة من الجيش العراقي مسنودة بافواج من الحشد العشائري”.

وأكد “مقتل العشرات من عناصر عصابات داعش الاجرامية بينهم قيادات بارزة في التنظيم الاجرامي خلال العملية”.

وأضاف أن “القوات الامنية اقتحمت هذه المنطقة وسط قصف عنيف لمدفعية الجيش والطيران الحربي”، مبينا ان “القوات الامنية استولت اثناء اقتحامها المنطقة على اسلحة متنوعة”.

واشار الحلبوسي إلى “مواصلة القوات الامنية تقدمها في مناطق المحور الغربي للمدينة وسط انهيار تام للخطوط صد داعش الاجرامي”، لافتاً إلى أن “الساعات القليلة المقبلة ستشهد رفع العلم العراقي فوق ابنية المناطق المستهدفة”.

وكانت وزارة الدفاع قد اعلنت، اليوم، عن تحرير العديد من المناطق غربي الفلوجة، مثل الفلاحات والصبيحات والفجة والنساف، بعد انهيار عناصر داعش الاجرامي بالكامل.

هذا في الوقت الذي تجري فيه القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي خلال الايام القليلة الماضية عمليات عسكرية كبرى لتحرير الفلوجة، تمكنت خلالها من تحرير 75% من المناطق المحخيطة بالمدينة، فيما اقتحم فيه جهاز مكافحة الارهاب حي الشهداء الثانية اولى مناطق مركز الفلوجة.انتهى/12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here