خطيب جمعة عامرية الفلوجة يدعو لتصحيح مسار العملية السياسية وإنقاذ الأسر المحاصرة

0
263

13414630_1085119778234078_703414849_n

 

المعلومة/ الأنبار..

دعا امام وخطيب جمعة ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة الشيخ غالب العيساوي، الجمعة، إلى وحدة الصف وتصحيح مسار العملية السياسية، فيما طالب بإنقاذ الأسر المحاصرة و”طي صفحة الماضي”.

وقال العيساوي في خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت اليوم وحضرتها وكالة /المعلومة/، إن “الشعب العراقي يطالب السياسيين بانتهاز ايام شهر رمضان المبارك لتنقية الاجواء السياسية واحتواء الاجواء المتشنجة التي يمر بها البلد من خلال الجلوس على طاولة الحوار وحل كافة المشاكل التي يوجهها البلد بروح الاخوة واضعين مصلحة البلد فوق كل الاعتبارات وانقاذ مصير الملايين من العوائل النازحة والمهجرة  التي تعاني وضعا انسانيا صعبا لا يمكن الاستمرار بهذا الظرف العصيب”.

وأضاف أن “المرحلة الخطيرة التي يمر بها البد تتطلب من الجميع التنازل عن المكتسبات الدنيوية وعدم الانجرار وراء المكتسبات الحزبية التي دمرت البلاد والعباد وان ما نشاهده من صور مؤلمة عن واقع النازحين والتفجيرات التي تحصد اروح الابرياء يدعونا الى مطالبة الجميع بوحدة الصف وتفويت الفرصة على الذين يصتادون بالماء العكر للحصول على مكاسب سياسية غير ابهين بهذه المشاهد الحزينة التي هزت ضمير الانسانية”.

واشار العيساوي إلى أن “السياسيين مطالبين بانتهاز هذه الايام المباركة لتنقية الاجواء وتفويت الفرصة على الذين يحاولون زرع الفرقة بين مكونات الشعب الواحد واعادة العوائل النازحة الى مناطق سكناها ووقف حالات التهجير وتصحيح مسار العملية السياسية”. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here