الحيدري: الحكومة صامتة وبعض وسائل الاعلام تعمدت غض الطرف عن جريمة الصقلاوية

0
374

الصقلاوية

المعلومة / بغداد /..

اتهم النائب زراق الحيدري، الثلاثاء، الحكومة بأنها تسببت بجريمة الصقلاوية،  وفيما اسغرب من صمتها تجاه الجريمة ، اشار الى ان بعض وسائل الاعلام تعمدت عدم تسليط الضوء عليها.

وقال الحيدري في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “مجزرة الصقلاوية جريمة تضاف الى سلسة الجرائم التي ارتكبتها عصابات داعش أللا إنسانية ، ولكن الغريب في الأمر الصمت الرسمي والحكومي بشأن هذه الجريمة التي لا تقل عن جريمة سبايكر”.

وأضاف ان “وسائل الاعلام المحلية والعربية التي طبلت وزمرت على التصرفات الشخصية لبعض عناصر الحشد الشعبي الذي يضحي بالغالي والنفيس لتحرير المناطق ، لماذا أصابها الخرس في هذه الجريمة وتعمدت غض النظر عنها”.

وتابع ان “هذه الجريمة تتحملها الحكومة بسبب ضعف الإجراءات المتخذة انذاك لإنقاذ الجنود المحاصرين في الصقلاوية ، مشيرا الى ان “جريمة قتلهم تقشعر منها الفطرة الإنسانية حيث بقوا في العراء وأصبحوا عرضة للوحوش السائبة ولم يتبق منهم سوى عظام نخرة”.

وكانت هيئة الحشد الشعبي أكدت، أمس الاثنين، أن المقبرة الجماعية التي عثر عليها في قضاء الصقلاوية، شمالي الفلوجة ، تعود لجنود عراقيين كانوا محاصرين في منطقة الثرثار ولم تتمكن الحكومة من إنقاذهم، وتوقعت أن تتكشف “جرائم” أخرى ارتكبتها عصابات داعش بعد تحرير مدينة الفلوجة بالكامل. انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here