أمانة بغداد توجه باتخاذ إجراءات مشددة لمنع تجريف الاراضي الزراعية وتحويلها إلى سكنية

0
294

امانة-بغداد

المعلومة/ بغداد/..

وجهت أمينة بغداد ذكرى علوش, الاحد, الدوائر البلدية باتخاذ اجراءات مشددة لإيقاف عمليات تجريف الاراضي الزراعية وتحويلها لمجمعات سكنية عشوائية.

وذكر بيان للامانة تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “علوش وجهت دائرة بلدية الدورة بإتخاذ الاجراءات القانونية المشددة لإيقاف عملية تجريف الاراضي الزراعية بمنطقة الآثوريين وإقامة مركز بلدي بالمنطقة لمتابعة المتجاوزين ومنعهم من استغلال الاراضي الزراعية لتشييد مجمعات سكنية عشوائية”.

ودعت علوش, بحسب اليبان, القوات الامنية إلى أن “يكون لها دور حازم وشديد في متابعة الجماعات التي تعمل على تجريف الاراضي الزراعية والاراضي التابعة للدولة وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم ومساندة الملاكات الخدمية في جهودها الرامية إلى تعزيز الواقع الخدمي والحفاظ على التصميم والنسيج العمراني للعاصمة بغداد والحد من عمليات التجاوز على الشوارع والساحات والفضاءات الخالية”.

ووجهت أمينة بغداد, ملاكات الدائرة البلدية بــ “مضاعفة الجهود الخدمية والاهتمام بالحدائق والمتنزهات وتنفيذ حملات مستمرة لتنظيف الشوارع الرئيسة والمحلات السكنية وصيانة الطرق وادامة خطوط وشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here