أمنية بغداد: “داعش” سيستغل اي ثغرة لزعزعة امن العاصمة والتغطية على خسارته في الفلوجة

0
253

سعد المطلبي

 

المعلومة/خاص..

اكدت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد, الاثنين, ان تنظيم “داعش الاجرامي سيستغل اي ثغرة أمنية لزعزعة أمن العاصمة بغداد بهدف التغطية على خسائره في الفلوجة، مؤكداة انها ستراقب عن كثب خطة رمضان الامنية في العاصمة.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي لوكالة /المعلومة/, إن “اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد تولي اهمية خاصة لمتابعة الاجراءات الامنية للخطة التي اعدتها الجهات المسؤولة, خلال شهر رمضان, خاصة عند المزارات والاماكن الترفيهية وكل مرفق اخر تتواجد فيه اعداد كبيرة من المواطنين”.

وأضاف أن “مجرمي داعش يحاولون استغلال أي فرصة لاحداث خرق امني في العاصمة كي يؤثر على معنويات المواطنين والقوات الامنية  والغطية على خسائره في الفلوجة”.

وأكد المطلبي أن “التنظيم مني بهزائم كبيرة خلال معارك تحرير الفلوجة وقبلها من المعارك في ديالى وصلاح الدين وغيرها بعد جعلتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي مقابر لهم”.

وبدأت قيادة عمليات بغداد والتشكيلات الامنية الساندة لخطة امنية مكثفة خلال شهر رمضان المبارك، لمنع اي خروقات امنية في العاصمة، فيما شددت اجراءاتها على مداخل بغداد سيما من المحور الشمالي والغربي.

وتخوض القوات الأمنية والقوات الساندة لها معارك كبيرة لتحرير الفلوجة من “داعش” الاجرامي، في الوقت الذي تمكنت فيه القوات الامنية خلال الايام القليلة الماضية من تحرير العديد من المناطق اهمها الكرمة، ومحاصرة الفلوجة من اربعة جهات، وبدء عملية اقتحامها من المحور الجنوبي ومن حي الشهداء بالتحديد.انتهى/25م

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here